شريط

27‏/9‏/2011

طرب لحجي: أشتكي من طول هجرك

كلمات: سيف أحمد صلوح ، لحن: فيصل علويالشاعر سيف صلوح

غناء: (دويتو) عبود زين وعلوي فيصل علوي

أشتكي من طول هجـركْ  *  أشتكـي  فيـك  العـــذابْ

أشتكي من كثر غـــدركْ  *  والمواعـيـــد  الســراب

                          *   *   *

الفنان علوي فيصل علوي2أشتكي فيــك اصطبـاري  *  أشتكي  فيـك  إنتظـاري

كـم معـك  با احيا  أداري *  وانتَ ما تحسب حساب

                           *   *   *

يا أمــل  يا عُمر ضــايع  *  يا بقــــــايـا   ذكـريـــات

المطرب عبود زين2يا غـزل  يا حب  خــادع  *  يا زمـن   ولّــى  وفــات

                          *   *   *

كنت  أحـــلامي  وأمسي  *  كنت  أنغــامي  وكأسي

كنت بـدري كنت شمسي  *  كنت  لي  حلم  الشباب

                          *   *   *

كم معك  ميعاد قـد صار *  كم وكم صــارت وعود 

المطرب الكبير فيصل علويتختلق  أسباب   واعـذار *  ما لها  عنــدك  وجـود

                          *   *   *

كم  تقول  لي  كـل  مرّة  *  وعــدنا  بيكــون  بكـره

وانقضى  يومي  وبكـره  *  فيك  ما أمّلـت  خـــاب

 

 

الشاعر: سيف أحمد صُلوح ( 1938 ــ 1997 ) ولد في قرية (دار المناصرة) مديرية تبن ، محافظة لحج. درس حتى الصف الثاني ثانوي. ثم سكن بدار سعد ـ عدن، وعمل إدارياً بشركة التجارة الداخلية. من أغانية المشهورة (متى يا نجم لقيانا)، (غلطت مرة) و( السراب) أو (أشتكي من طول هجرك) غناها فيصل علوي.

___________________________

imageأغنية (أشتكي من طول هجرك) كلمات: سيف صلوح، لحن: فيصل علوي، غناء: عبود زين وعلوي 

        رابط الأغنية (فيديو) http://youtu.be/vaVzIihTUKE