شريط

13‏/4‏/2011

تحاواني

كلمات: خالد فضل محسن الحوت        لجن وغناء: عبود زين

 

تحاواني أنا فدوك من الحيرة /  التي كادت تؤرقنيالشاعر الحوت

تلافــاني إلـى جـوّك وتأثيــره /  أنـا اترجـك تنقذني

تحاواني ، تحاوى قلب آهاته ملا دفتر

تلافاني، تلافى دمع خـلا حالتي أخطر

تحاواني بــلا تأخير

تلافاني بسرعه طير

وعاد اليأس ما جاني / أنا فدوك تحاواني

*   *   *

تحاواني ، أنا مارود يا تختر / وحـالي  حـال

تلافاني ، أنا مشدود بك أكثر / وصبري طال

تحاواني ، تحاوى روح ما تقدر على الحرمان

تلافـاني ، تلافـى جـروح أحيـت داخلـي بركـانعبود خواجه

تحاواني قتلني الشوق

تلافـانـي وفـك الطـوق

كفــى لا تزيـد أحـزاني / أنا فدوك تحاواني

*   *   *

تحاواني أنا بهلك / محاصر بين جسر الشك والأوهام

تلافـاني وكلّي لك / وملّي عين  تمسي ليليه  في  زام

تحاواني، تحاوى جسم يتهاوى  /  خلاص ما عاد شي يقدر

تلافـاني، تلافـى عظم ما يقـوى  /  ودوبــه  بـالألـــم  يشعر

تحاواني قتلني الشوق

تلافاني  وعلـــّي فوق

كفى ما البعد أضناني / أنا فدوك تحاواني

_____________________

المرفقات:

imageأغنية ( تحاواني ) كلمات: خالد الحوت ، لحن وغناء: عبود زين